أنبوب نفق للقطط على شكل سروال مع كرات وأجراس

Amazon@
$17
اريد هذا 🛒

نفق للقطط على شكل متاهة تفاعلية مع كرات وأجراس

قطتك كسولة ومكتئبة؟ تحتل دائما بعض الأماكن العشوائية في المنزل؟ تجدها على مقعدك المفضل، فوق الخزانة،أو ربما تحت السرير؟ القطط حيونات شقية ودافئة يمكنك الآن مع نفق بوابو المخصص للقطط أن توفر لها منزلا مريحا ومشوقا وممتعا مع الألعاب المعلقة بداخله.

القطط حيونات مرحة جدا وجميلة تحب الجري واللعب والمرح تبحث دائما عن ممارسة الرياضة والألعاب المختلفة لأنها تبقيها مرحة ونشيطة وتعزز غريزة الصيد لديها. وتحب أن تكون مستقلة ويكون لها مكان خاص بها. فمع هذا النفق المتميز من الجينز على شكل متاهة يعطيها فرصة اللعب مع كل تلك الكرات المعلقة بداخلة.

أنبوب نفق للقطط على شكل متاهة

حسب الخبراء فإن القطط تحب اللعب في أوقات الفجر والغروب حيث تكون في هذه الأوقات أكثر قدرة على الحركة ويكون لديها طاقة كبيرة مقارنة بالأوقات الأخرى. لكن للأسف قد تكون أنت في هذه الأوقات متعبا ونائما بعد يوم عمل شاق. وفي هذا الصدد فإنك مع هذا النفق من الجينز المتميز توفر لقطتك منزلا وملعبا، لا يحتاج وجودك حتى تتفاعل معه القطة، فتكون الألعاب متاحة في كل وقت وحين.

وبما أن اللعب والمرح يمنع القطط من القيام بسلوكيات غير مرغوبة التي تتمثل في تمزيق مفارش الأريكة أو كسر أثاث المنزل بالقفز عليها والعديد من السلوكيات الغير مرغوبة الأخرى، فإن قطتك ستبقى مشغولة باللعب في الألعاب الممتعة داخل نفقها الدافئ.

Amazon@
$17
اريد هذا 🛒

أعجبك؟ شارك الموضوع مع أصدقائك!

سارة

مرحباً، اسمي سارة، إليكم بعض المعلومات القليلة عني، أنا ممثلة موهوبة وكاتبة بالفطرة! أنا دائمًا متحمسة لإنشاء منشورات ومحتوى لـ "أريد هذا" والذي أعتقد أنه أفضل موقع للعثور على منتجات غريبة وفريدة من نوعها. :)

لا تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.