البوم صور على شكل صندوق هدايا

Amazon@
$20
اريد هذا 🛒

البوم صور على شكل صندوق هدايا

ألبوم صور متميز في علبة سحرية، مصنوعة يدويا وبإتقان، يمكنك تقديمها في كل المناسبات سواء عيد الحب، أعياد الميلاد وحفلات الخطوبة أو الزواج… كما يمكن تقديمه أيضا كهدية للحبيب لتقول “أحبك” بطريقة رومانسية ومختلفة.

صندوق ألبوم الصور عالي الجودة، عند تقديمه يبدو كعلبة هدايا لكن المفاجأة عند فتحه حيث تظهر أمامك هدايا وصور وكتابات شعرية رومانيسة، على 8 جوانب بأشكال هندسية مختلفة. على كل جانب قد تجد مجموعة من الصور التي تختزن بطريقة مثيرة أو كتابات ستظل راسخة في الذاكرة رغم مرور الأيام. وفي وسط العلبة تظهر بطاقة كبيرة بها علبة هدية أخرى صغيرة الحجم يمكن أن تضع بها خاتما، ساعة يدوية، قلادة أو حتى الشكلاطة وغيرها من الهدايا على حسب نوع المناسبة. فالصندوق ألبوم الصور صالح لكل المناسبات ولكل الفئات العمرية.

ألبوم صور متميز في علبة سحرية

إذا كنت من محبي الهدايا المبتكرة، فصندوق ألبوم الصور هو الحل الأنسب لك لأنه ليس فقط مجرد ألبوم صور، فهو هدية مميزة تم صنعها بكل حب ومشاعر فقط تحتاج إلى طباعة الصور وإلصاقها ثم كتابة كلمات عذبة تنال إعجاب صاحب الهدية ثم تضع داخل العلبة الصغيرة هديتك. فيا لها من طريقة رائعة لتقديم هدية إلى أحبائك في مناسبة خاصة.

علبة سحرية مصنوعة يدويا
Amazon@
$20
اريد هذا 🛒

أعجبك؟ شارك الموضوع مع أصدقائك!

سارة

مرحباً، اسمي سارة، إليكم بعض المعلومات القليلة عني، أنا ممثلة موهوبة وكاتبة بالفطرة! أنا دائمًا متحمسة لإنشاء منشورات ومحتوى لـ "أريد هذا" والذي أعتقد أنه أفضل موقع للعثور على منتجات غريبة وفريدة من نوعها. :)

لا تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.