الناموسية او شبكة السرير للوقاية من البعوض

Amazon@
$17
اريد هذا 🛒

ناموسية السرير للوقاية من البعوض - اريد هذا

اغلب الناس عبر العالم يعانون من لسعات الحشرات التي تزعج راحتهم في النوم، تعبو من الحلول التقليدية و المواد الكماوية التي بدون شك تؤتر على صحتهم بشكل مباشر، لاكن مع شبكة هوتفيلا المضادة للناموس فلا خوف بعد الان.. فهي تمنع البعوض والحشرات الأخرى، وتسمح للهواء بالدوران أيضًا، مما يوفر لك نومًا هنيئا أثناء الليل.

الناموسية هي عبارة عن نسيج رقيق أو شبكة معلقة توضع على السَّرير ونحوه وقايةً من الذُّباب والنّاموس. الناموسيات التي تتعلق او تتدلى فوق السرير هي الأكثر شعبية في العالم.. أكثر فعالية من حيث التكلفة من إغلاق كل مدخل موجود في المنزل. خفيفة الوزن ومن السهل حزمها اثناء السفر، يمكن للمخيمين تعليق هذه الشباك في الخيام أو الأشجار.

الناموسية او شبكة السرير للوقاية من البعوض

حجمه الكبير الدي يجعله مناسبًا لاي شخص. خفيف الوزن وجيد التهوية و دالك لصنعه من مادة البوليستر. به العديد من الثقوب الصغيرة للسماح بمرور الهواء و منع الحشرات و البعوض من الوصول اليك. فبالمقرانة مع المواد الكميائية القاسية فإن شبكة هوتفيلا أكثر أماناً وسلامة.

يمكنك حتى استخدام ناموسية في غرفة نومك كتعبير عن الذوق الرفيع. فتصميمه العلوي الدائري العالي يجعله يبدو بسيطاً وفاخرًا لتزيين غرفة نومك بشكلٍ جيد.

Amazon@
$17
اريد هذا 🛒

أعجبك؟ شارك الموضوع مع أصدقائك!

سارة

مرحباً، اسمي سارة، إليكم بعض المعلومات القليلة عني، أنا ممثلة موهوبة وكاتبة بالفطرة! أنا دائمًا متحمسة لإنشاء منشورات ومحتوى لـ "أريد هذا" والذي أعتقد أنه أفضل موقع للعثور على منتجات غريبة وفريدة من نوعها. :)

لا تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.