بطانية ذيل حورية البحر من الكروشيه

Amazon@
$22
اريد هذا 🛒

بطانية ذيل حورية البحر من الكروشيه

اذا كنت تحب حوريات البحر، فلا يجب أن ينتهي حبك هذا في الماء! تمنحك بطانيات ذيل حورية البحرالمصنوعة من الكروشيه، الشعور كأنك حورية البحر لكن أثناء تسكعك على الأريكة! ايضا، إذا كنت تبحث عن هدية لمفاجأة حفيدتك الصغيرة الحلوة، فإن بطانية ذيل حورية البحر ستفي بالغرض. نحن نراهن أنهن لن يشبعن من الدفء في هذه البطانية المريحة للغاية في طقس شتاء بارد.

كل بطانية مصنوعة يدويا، من كروشيه يدوي، لذلك فهي أكثر أناقة وروعة من تلك المصنوعة بواسطة الآلة. توجد باحجام مختلفة، تناسب الكبار والصغار، مصنوعة من قطن صديق للبيئة وصديق للبشرة بدون أي حساسية. كذلك متوفرة في عدة ألوان، منها: الأزرق، البنفسجي، الوردي، الأزرق الفاتح، لون القوس قزح… الخ

بطانية حورية البحر من القطن لفصل الشتاء

لا يوجد شيء مثل الاحتضان الدافئ للجلد المتقشر لذيل حورية البحر الذي يبقيك دافئًا في الليل. رائعة لمشاهدة الأفلام على الأريكة المريحة في ليالي باردة، للتخييم في الخارج أو لرحلة في السيارة.

Amazon@
$22
اريد هذا 🛒

أعجبك؟ شارك الموضوع مع أصدقائك!

سارة

مرحباً، اسمي سارة، إليكم بعض المعلومات القليلة عني، أنا ممثلة موهوبة وكاتبة بالفطرة! أنا دائمًا متحمسة لإنشاء منشورات ومحتوى لـ "أريد هذا" والذي أعتقد أنه أفضل موقع للعثور على منتجات غريبة وفريدة من نوعها. :)

لا تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.