بيت كلاب جاهز للكلاب الصغيرة، المتوسطة والكبيرة

Amazon@
$455
اريد هذا 🛒

بيت كلاب جاهز اريد هذا المنتج

هل سبق و أن تعرض بيت صديقكم الوفي للاتلاف بسبب الامطار و أشعة الشمس؟ ينام كلبك أو يقضي الكثير من الوقت في الخارج؟ ستحتاج إلى التأكد من حصولك على منزل الكلب المناسب لجروك، لابقائه دافئًا طوال الشتاء مع أفضل منزل للكلاب معزول، مقاوم للعوامل الخارجية و يناسب فناء منزلك الخلفي.

كوخ من خشب للكلاب، الذي يبدو جذابا ويعطي رونقا الى المكان الذي وضع فيه، وهو واحد من افضل بيوت الكلاب الجاهزة، يتميز بتقنية الكربنة المقاومة للماء و الرطوبة المتوفر على نافذتين و باب و بساط من الصوف الناعم. مما يجعله مناسبا للفضاءات الخارجية كأسطح المنازل و الحدائق. اليك بعض مميزات هذا القفص الخاص بالكلاب:

سقف مائل و مغمف بالقماش المشمع لحمايته من تسرب مياه الامطار وأشعة الشمس.
نافذتين من إطار خشبي و فتحات من الشباك الحديدي المقاوم للصدا.
باب الكوخ يمكن إقفاله من الخارج بقفل و يتوفر على أربع فتحات شباكية و فتحة كبيرة للتهوية وغطاء خشبي يسهل التحكم فيه.
بساط صوفي عالي الجودة ناعم و مريح.

بيت كلاب جاهز للكلاب الصغيرة المتوسطة والكبيرة

تحب العديد من الكلاب قضاء بعض الوقت في الهواء الطلق مع عائلاتهم، وتزويدهم بمأوى من نوع ما للاختباء من العوامل الجوية يعد فكرة جيدة، كما تجعله يشعر بالأمان. فلن يكتسب حماية إضافية فحسب، بل ستمنحه أيضًا مساحة خاصة به.

هدية جميلة لمحبي الكلاب.

Amazon@
$455
اريد هذا 🛒

أعجبك؟ شارك الموضوع مع أصدقائك!

سارة

مرحباً، اسمي سارة، إليكم بعض المعلومات القليلة عني، أنا ممثلة موهوبة وكاتبة بالفطرة! أنا دائمًا متحمسة لإنشاء منشورات ومحتوى لـ "أريد هذا" والذي أعتقد أنه أفضل موقع للعثور على منتجات غريبة وفريدة من نوعها. :)

لا تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.