كرات الإستحمام الفوارة والملونة للأطفال الصغار

Amazon@
$30
اريد هذا 🛒

كرات الإستحمام الفوارة للأطفال اريد هذا

يشكل نفور الأطفال من الإستحمام، تعبا شديدا للأمهات بحيث يبحثن دائما عن طرق وحيل لتحبيب أطفالهم في الإستحمام و كذا تسليتهم. فإليكم الحل الناجح، كرات استحمام فوارة للأطفال الذين لا تقل أعمارهم عن ثلاث سنوات، من صنع يدوي وإبداعي. تساعد كريات الإستحمام الفوارة عل الحفاظ على رشاقة و نعومة الجسم وإعطائه إشراقة ورطوبة وذلك لاحتوائها على تركيبة غنية بالزيوت الطبيعية المغذية، كما انها مسلية لاحتوائها على لعبة لطفلك عندما تفور.

يقدم المنتوج في علبة من ست كرات كبيرة الحجم، يصل وزن الواحدة إلى 141.4غ. تحتوي كل كرة على لعبة ( بوكمون) هدية لأطفالكم، إضافة إلى العديد من طبقات اللون والرائحة التي تساعد الطفل على الإسترخاء و الشعور بالمرح و النشاط. تتوفر هذه الكرات أيضا على رشاشات الإستحمام التي تجعل الماء أكثر لمعانا.

كرات الإستحمام الفوارة والملونة للأطفال الصغار

تتكون كريات الإستحمام من ستة أصناف من الزيوت العطرية المنعشة : اللبان الوردي و الأبيض، غزل البنات بنكهة الفراولة، المثلجات بنكهة البرتقال مع الفانيلا، غالاكسي بنكهة الحامض و مجموعة من الأعشاب المنسمة، عطر صودا العنب الفوار المختلط مع الخوخ الطازج و الآناناس، وعطر جامي بير المفضل للأطفال.

Amazon@
$30
اريد هذا 🛒

أعجبك؟ شارك الموضوع مع أصدقائك!

سارة

مرحباً، اسمي سارة، إليكم بعض المعلومات القليلة عني، أنا ممثلة موهوبة وكاتبة بالفطرة! أنا دائمًا متحمسة لإنشاء منشورات ومحتوى لـ "أريد هذا" والذي أعتقد أنه أفضل موقع للعثور على منتجات غريبة وفريدة من نوعها. :)

لا تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.