افضل 7 مزيلات عرق للرجال (لأي نوع من العرق والروائح الكريهة)


افضل مزيلات عرق للرجال

سواء كنت تتمرن او تمارس الرياضة كل يوم، أو تعمل في نوبات طويلة واقفًا طوال اليوم أو تقضي معظم يومك بشكل عام أثناء التنقل، فهناك احتمال أن تتعرق طوال الوقت، وإذا كان هناك أشخاص من حولك، فقد تكون رائحتك كريهة، ولا أحد يريد ذلك.. وهذا هو بالضبط سبب احتياج جسمك لرائحة لطيفة فلا أحد يريد أن يكون بالقرب من شخص رائحته مثل المستنقعات.

ما هي انواع مزيلات العرق؟

هناك نوعان من مزيلات العرق: مضاد التعرق (Antiperspirant) ومزيل العرق (Deodorant).

يحجب مزيل العرق الرائحة فقط، بينما يقلل مضاد التعرق من كمية العرق (يسد مؤقتا مسام العرق). يعمل كلا المنتجين في أي مكان يتم تطبيقه فيه على جسمك، والأكثر شيوعا في منطقة الإبط تحت اليدين. في كثير من الأحيان، يتم الجمع بين مزيل العرق ومضاد التعرق في منتج واحد. وتنقسم هذه الانواع أيضًا الى نوعين: عصا مزيل العرق، وبخاخ مزيل للعرق.

بعض الحلول لتقليل التعرق المفرط

التعرق عملية تلقائية تساعد في تنظيم درجة حرارة الجسم. لكن هناك من يعاني فرط التعرق او التعرق المفرط، مما يعني التعرق أكثر مما هو ضروري وهو التعرق الذي لا ينتج عن ممارسة الرياضة أو شدة الحرارة او كثرة الحركة ويعتبر غير طبيعي. وغالبا ما ينتج عن كثرة الضغط العصبى.

إذا كنت ترغب في تقليل التعرق، فهناك بعض النصائح والحيل التي يمكن أن تساعدك:

  • ارتد ملابس تسمح بمرور الهواء.
  • حافظ على جسدك باردا، خاصة في فصل الصيف.
  • حافظ على رطوبت جسمك بشرب الماء.
  • قلل من الأطعمة الحارة أو الدهنية أو المالحة.
  • استحم كل يوم.
  • استخدم مضادا للتعرق قبل النوم.

بعض الاعتبارات عند اختيار مزيل العرق

قبل شراء مزيل العرق، يجب مراعاة الأمور التالية:

هل تتعرق كثيرا؟ هل تحتاج الى مضاد التعرق اومزيل العرق؟ إذا كنت تتعرق كثيرا، فهل أنت على استعداد لأخد مضاد التعرق المصنوع من الألومنيوم؟ هل يسبب مزيل العرق الذي تستخدمه حاليًا تهيجا أو طفحا جلديا؟ إذا نعم، فقد تحتاج إلى منتج مصمم للبشرة الحساسة. هل تريد مزيل العرق بمكونات طبيعية تماما؟ ما هي الرائحة التي تفضل؟

افضل 7 مزيلات عرق للرجال

لمساعدتك في تحديد أفضل مزيل العرق لاحتياجاتك وميزانيتك، لقد اخترنا 7 أفضل مزيلات العرق للرجال لتوفير بعض الوقت والطاقة في البحث عنها.

1. مزيل رائحة العرق ايتش اند افري Each & Every

بجانب تصميمه الجميل والبسيط، فمزيل العرق الطبيعي هذا آمن وفعال ويحميك من الروائح الكريهة طوال اليوم، مصنوع من مكونات طبيعية، بدون ألومنيوم وبارابين وبدون صودا الخبز أو كحول. كما يناسب جميع أنواع البشرة، بما في ذلك البشرة الحساسة.

رائحته خيالية، هناك اكثر من 8 انواع وروائح طبيعية، من بينها: الهيل والزنجبيل، البابونج، الحمضيات ونجيل الهند، جوز الهند والليمون، إبرة الراعي وفطر الثلج، الورد والفانيليا، بدون رائحة..

2. مزيل العرق اوبسيشن Obsession للرجال من كالفن كلاين

مزيل عرق للرجال يجسِّد الثقة والكاريزما وبرائحة خفيفة ومثيرة لا تنسى.

منتج يحتوي على مزيل العرق فقط، في حالة كانت مضادات التعرق المصنوعة من الألومنيوم يسبب تهيج او حساسية لبشرتك.

3. بخاخ مضاد العرق الجاف الترا كلير من ديجري Degree للرجال

Degree بخاخ مزيل العرق ومضاد التعرق في نفس الوقت لانتعاش يدوم طويلا، يحتوي على رائحة ذكورية عصرية. حمايته طويلة الأمد حتى 72 ساعة بعد استعماله. لا يترك اي بقع او علامات بيضاء على الملابس السوداء ولا بقع صفراء على الملابس البيضاء.

4. مزيل عرق من ارم & هامر Essentials

عصا مزيل عرق مصنوع من مزيلات الروائح الطبيعية ومستخلصات نباتية طبيعية تمتص الروائح الكريهة وتحاربها. خالي من العطور وأفضل للبشرة الحساسة، لأن العطور الكيميائية وحتى الزيوت الأساسية يمكن أن تكون مزعجة لبعض الناس. ايضا خالٍ من الألومنيوم ومن البارابين.

5. بخاخ مزيل عرق اولد سبايس Old Spice

Old Spice واحدة من أشهر مزيلات العرق على مستوى العالم، تمتلك العلامة التجارية أيضا منتجات مضادة للتعرق. رائحة طيبة جدا تجعلك لا تنسى ويمكنك ان تشمها مرارا وتكرارا. كما أنه لا يترك أي علامات بيضاء أو صفراء على الملابس. رائحة تدوم طوال اليوم.

6. مزيل عرق نيتف Native

أحد أكثر منتجات أمازون السعودية مبيعًا في مزيلات العرق، نظرًا لرائحته الرائعة ومميزاته الأخرى.

مكونات طبيعية، لا يسبب الحساسية، اورجانيك، مصنوع بدون ألومنيوم وبارابين وفثالات.

حماية فعالة ضد الروائح الكريهة.

رائحته هائلة، هناك اكثر من 8 انواع وروائح منها، الصبار، اوكالبتوس و النعناع، جوز الهند والفانيليا، حليب جوز الهند، خيار ونعناع، مسك الحمضيات والاعشاب..

7. دوف Dove للرجال مزيل للعرق

كما نعلم جميعًا، دوف هي علامة تجارية أمريكية شهيرة جدًا للعناية الشخصية، وهذا المنتج المزيل للعرق ومضاد التعرق هو بالتأكيد أحد أفضل المنتجات.

  • لا يحتوي على كحول.
  • يحتوي على مرطب يحمي من تهيج البشرة.
  • يمنع التعرق ويحافظ على صحة البشرة.
  • حماية من التعرق تدوم 48 ساعة.
  • مثالي للانتعاش.
  • تم اختباره من قبل أطباء الجلد.
  • يمنع التهيج تحت الإبط.

أعجبك؟ شارك الموضوع مع أصدقائك!

سارة

مرحباً، اسمي سارة، إليكم بعض المعلومات القليلة عني، أنا ممثلة موهوبة وكاتبة بالفطرة! أنا دائمًا متحمسة لإنشاء منشورات ومحتوى لـ "أريد هذا" والذي أعتقد أنه أفضل موقع للعثور على منتجات غريبة وفريدة من نوعها. :)

لا تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.