الشمع الملون والمؤقت لصباغة الشعر

Amazon@
$14
اريد هذا 🛒

الشمع الملون والمؤقت لصباغة الشعر

قد يكون تصفيف او صباغة شعرك في الصالون مكلفًا، واختيار لون تلتزم به في الأشهر القليلة المقبلة هو التزام كبير. لكن شمع او كريم الشعر الملون هذا، بديل أرخص لإضفاء مظهر رائع على شعرك، و حل مؤقت لمن يريدون تجربة لون جديد كل أسبوع. سهل الاستعمال ويغسل بسهولة. 7 ألوان للاختيار من بينها. ضعه بدون مكونات أو مواد كيميائية ضارة.

انتشر هذا المنتج في الآونة الأخيرة بكثرة على وسائل التواصل الاجتماعي، لكونه يضيف ملمسًا ولمعانًا والوانا مختلفة للشعر بشكل مؤقت، ويمكن غسله بسهولة مما يمكنك من تجربة لون جديد كل يوم.

الشمع لصباغة الشعر المؤقت اريد هذا المنتج

ياتي هذا الدهان ملون الشعر باللون الأزرق والذهبي والأخضر والأرجواني والأحمر والأبيض. مثالي للحفلات ذات الطابع الخاص، المهرجانات، حفلات التنكر، والتقاط الصور على وسائل التواصل الاجتماعي الممتعة.

لا يتم مسحه بسهولة عند لمسه، فهو يبقى لمدة طويلة، الا عند الاحتكاك.. كما هو الحال على الوسادة، لذا من الأفضل غسله قبل الذهاب إلى السرير، لانه قد يترك اثارا عليها.

Amazon@
$14
اريد هذا 🛒

أعجبك؟ شارك الموضوع مع أصدقائك!

سارة

مرحباً، اسمي سارة، إليكم بعض المعلومات القليلة عني، أنا ممثلة موهوبة وكاتبة بالفطرة! أنا دائمًا متحمسة لإنشاء منشورات ومحتوى لـ "أريد هذا" والذي أعتقد أنه أفضل موقع للعثور على منتجات غريبة وفريدة من نوعها. :)

لا تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.