بين باج ضخم ومريح (الكرسي او الطوق المنتفخ الكبير)

Amazon@
$386
اريد هذا 🛒

كرسي بين باج كبير جدا اريد هذا

هل سئمت الكراسي القديمة؟ هل تعاني أثناء مشاهدة التلفاز اوالعمل على الحاسوب؟ تبحث عن الراحة وانت تقرأ كتابا او تلعب ألعابك الإلكترونية؟ فإن كرسي بين باج هو حل ممتاز لك. بجانب تصميمه الجذاب الذي يبدو رائعا في كل مكان فانه يتكيف مع شكل جسمك سواءا كنت جالسا أو مستلقيا مع إحساس بالمرونة والرطوبة لضمان الإنسيابية في الحركة والراحة التامة.

عرف البين باج قبولا وانتشارًا واسعًا في الفترة الأخيرة، فهو مريح كما أنه يمكن استغلاله في ديكورات المنزل خاصة الأماكن الصغيرة.

بين باج ضخم ومريح (الكرسي او الطوق المنتفخ)

معظم الناس تعاني مع الكراسي القديمة. فلا راحة ولا سكينة بل آلام للظهر والرقبة فقط، إضافة إلى صعوبة تحريكها بسبب حجمها و وزنها وذلك لكونها غالبا ما تكون خشبية او بلاستيكية.. فهذا الطوق المنتفخ كرسي لا ككل الكراسي بل أعجوبة لا يمكن حصر مميزاتها وعلى سبيل المثال لا الحصر :

مريح للغاية ومليء بالرغوة.
ينفش الكيس المريح عند الاستخدام، ويعود الى شكله الاصلي بعد الاستخدام.
حجم كبير يتسع لأكثر من شخص.
خفيف الوزن مع حجم مناسب، يمكنك وضعه في أي ركن من اركان البيت دون مجهود و بدون أي عائق فلن يسبب لك أي مشكلة.
سهل التنظيف بسحب السحاب فقط يتم نزع الغطاء ووضعه في آلة الغسيل ليعود كما كان فهو مصنوع من أجود أنواع البوليستير أما الجودة فيكفيك أنه صناعة أمريكية ١٠٠%.
متوفر بألوان زاهية تسر الناظرين و تنفرج لها الأسارير و تريح النفوس.

Amazon@
$386
اريد هذا 🛒

أعجبك؟ شارك الموضوع مع أصدقائك!

سارة

مرحباً، اسمي سارة، إليكم بعض المعلومات القليلة عني، أنا ممثلة موهوبة وكاتبة بالفطرة! أنا دائمًا متحمسة لإنشاء منشورات ومحتوى لـ "أريد هذا" والذي أعتقد أنه أفضل موقع للعثور على منتجات غريبة وفريدة من نوعها. :)

لا تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.