حصالة الكلب الجائع الذي ياكل النقود

Amazon@
$40
اريد هذا 🛒

حصالة الكلب الجائع الذي ياكل النقود

تريد لطفلك توفير مصروفه الجيبي و في نفس الوقت بطريقة ذكية و مبتكرة، إليك عزيزي المستهلك: حصالة النقود والعملات المعدنية على شكل كلب جائع، هدية مميزة على شكل جرو ظريف باللونين الأسود أو البني، للأولاد و البنات و لمختلف مناسباتهم (أعياد الميلاد، مناسبات النجاح..)، كما تضمن لكليهم المرح و التسلية مع تعويدهم على توفير المال.

في ظل الإعلانات المتزايدة الموجهة نحو الأطفال التي تحرضهم على الاستهلاك، يصعب تعويد طفلك على توفير مصروفه الجيبي إن لم نقل يبدو مستحيلا في الآونة الأخيرة. لذلك فكرت شركة “Kui” في منتج جديد: حصالة “Dog Piggy Bank yGreed” التي تضمن لصغيرك المتعة و التسلية و أيضا توفيره لماله الخاص في آن واحد. هدية مثالية للأطفال الذين سنهم 6 سنوات فما فوق.

حصالة الكلب الجائع الذي ياكل النقود

هذه الحصالة لا تتطلب سوى بطاريتين من الحجم المتوسط، و الضغط على مفتاح التشغيل لتشغيلها و يحصل طفلك على وقت مسلي بعيدا عن شاشات الكمبيوتر، فبمجرد وضع قطعة نقدية في وعاء الكلب، سيأكل الجرو القطعة أوتوماتيكيا (بل سيعمل على إدخالها في الصندوق أسفله) مما سيشعر طفلك بالإثارة و التسلية لاختفائها والتي سيكون وفرها في الأصل.

Amazon@
$40
اريد هذا 🛒

أعجبك؟ شارك الموضوع مع أصدقائك!

سارة

مرحباً، اسمي سارة، إليكم بعض المعلومات القليلة عني، أنا ممثلة موهوبة وكاتبة بالفطرة! أنا دائمًا متحمسة لإنشاء منشورات ومحتوى لـ "أريد هذا" والذي أعتقد أنه أفضل موقع للعثور على منتجات غريبة وفريدة من نوعها. :)

لا تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.