خيمة سطح السيارة للتخييم والسفر

Amazon@
$3373
اريد هذا 🛒

خيمة سطح السيارة للتخييم

خيمة من نوع خاص للمغامرين الذين يريدون وسيلة للبقاء بعيدًا عن الأرض وبعيدًا عن الحيوانات المفترسة أثناء استكشافهم للمناطق النائية. تسهل عملية التخييم في اي مكان كنت. تركيبها سهل.. ما عليك سوى إرفاق الخيمة برف سقف سيارتك، وعند الحاجة اليها يمكنك فتحها على الفور.

تتوافق هذه الخيمة متعددة الوظائف بسهولة مع معظم السيارات، سواء كانت سيارات عادية، رباعية الدفع، او شاحنات. تتسع لشخصين او ثلاثة، كما تتوفر علي سلم وظيفته تثبيتها وفي نفس الوقت الصعود الي الخيمة، تفصل صاحبها عن الأرض تضمن له حماية اكثر من الزواحف والحشرات. مصنوعة من بوليستر متين ومقاوم الماء، وهو يحمي من اشعة الشمس المباشرة والطقس السيء.

خيمة سطح السيارة من نوع خاص للمغامرين

يمكنها ان تركب فوق السيارة كما يمكنها ان تركب فوق الارض، سواء كنت مسافر وتحتاج إلى موقع تخييم أو في الشاطئ وتريد ان تختبئ من اشعة الشمس الحارقة، كما يمكنك طيها بالكامل لتتناسب مع حقيبة الحمل المرفقة. تجربة التخييم بهده الطريقة ستكون مختلفة وفي ظروف افضل.

Amazon@
$3373
اريد هذا 🛒

أعجبك؟ شارك الموضوع مع أصدقائك!

سارة

مرحباً، اسمي سارة، إليكم بعض المعلومات القليلة عني، أنا ممثلة موهوبة وكاتبة بالفطرة! أنا دائمًا متحمسة لإنشاء منشورات ومحتوى لـ "أريد هذا" والذي أعتقد أنه أفضل موقع للعثور على منتجات غريبة وفريدة من نوعها. :)

لا تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.