ديناصور حامل المناشف الورقية و ورق المرحاض

Amazon@
$20
اريد هذا 🛒

ديناصور حامل المناشف الورقية و ورق الحمام

هناك حاملات مناشف ورقية، ثم هناك حاملات مناشف ورقية. لكن هذا يتفوق عليهم جميعًا، لأن من منا لا يريد أن يملك حامل منشفة ورقية على شكل حيوان ظريف. وايضا انه من الجيد أن يكون لديك صديق ديناصور يرحب بك كلما احتجت إلى هاته المناشف الورقية. عشاق الديناصورات سيحبون منتج المطبخ الرائع هذا. فاحصل على ديناصورك قبل أن ينقرضو مجددا.

حامل مناشف على شكل ديناصور مصنوع من الفولاذ الغير قابل للصدأ ذو تصميم حديث، يظيف لمسة مذهلة على مظهر البيت، و رائع أيضًا للاستخدام في الحمام لحمل ما يصل إلى 2 أو 3 لفات من ورق التواليت. ذاتي اللصق ، سهل التركيب ، وبدون ثقوب على الحائط.

حامل المناشف الورقية و ورق الحمام على شكل ديناصور

من الأدوات الأكثر إستعمالا في حياتنا اليومية هي المناشف الورقية، فهي تستخدم عادة في تجفيف الأعضاء البشرية التي يتم غسلها بالماء كالأيدي والأقدام والوجه الخ.. فمن الأفضل أن يكون هناك حامل ورق لحمل هاته المناشف الورقية، بدلا من وضعها فقط على الطاولة او سطح العمل المطبخي.

Amazon@
$20
اريد هذا 🛒

أعجبك؟ شارك الموضوع مع أصدقائك!

سارة

مرحباً، اسمي سارة، إليكم بعض المعلومات القليلة عني، أنا ممثلة موهوبة وكاتبة بالفطرة! أنا دائمًا متحمسة لإنشاء منشورات ومحتوى لـ "أريد هذا" والذي أعتقد أنه أفضل موقع للعثور على منتجات غريبة وفريدة من نوعها. :)

لا تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.