سرير السيارات المتنقل القابل للنفخ والمتعدد الوظائف

Amazon@
$59
اريد هذا 🛒

سرير السيارات المتنقل القابل للنفخ والمتعدد الوظائف

السرير المنفوخ للمقعد الخلفي للسيارة، يناسب معظم موديلات السيارات (الطويلة، القصيرة، رباعية الدفع..). استخدم المرتبة في المساحة الخلفية لسيارتك واستمتع بنوم جيد ليلا. بعد شرائك لهذه المرتبة ستنسى عناء السفر و البحت عن مكان الاستراحة اوالنوم أتناء الطريق فهي سهلة وعملية.

بعد أسبوع شاق من العمل و الروتين اليومي قررنا السفر إلى منطقة جبلية و إستغرقت رحلتنا ساعات طويلة جدا.. اضطررنا للوقوف في الطريق بالليل لإلستراحة و لحسن الحظ كان معنا مرتبة السيارة القابلة للنفخ التي جعلتني أحس كأنني نائمة على سريري.

السرير المنفوخ للمقعد الخلفي للسيارة، يناسب معظم موديلات السيارات

مرتبة السيارة أو ما أسميها سرير المقعد الخلفي بالسيارة المتنقل، ومتعدد الوظائف. يناسب جميع موديالت السيارات، متالي للتخييم والسفر. كبير و مريح ويؤمن لك فرصة الاستمتاع بلحظة دافئة ورومانسية في السيارة. يمكنك حتى وضعه فوق المسبح والاسترخاء فوقه بينما يطفو.

السرير المنفوخ للمقعد الخلفي للسيارة، يناسب معظم موديلات السيارات

ميزات المرتبة : ذات جودة عالية مصنوعة من بولي كلوريد الفينيل العالي الجودة مما يوفر لك سطحا ناعما كالريش و يوفر راحة ممتازة، المرتبة قادرة على دعم 300 كلغ من الوزن وسهلة التنظيف يمكنك نفخها في غضون دقيقتين.

Amazon@
$59
اريد هذا 🛒

أعجبك؟ شارك الموضوع مع أصدقائك!

سارة

مرحباً، اسمي سارة، إليكم بعض المعلومات القليلة عني، أنا ممثلة موهوبة وكاتبة بالفطرة! أنا دائمًا متحمسة لإنشاء منشورات ومحتوى لـ "أريد هذا" والذي أعتقد أنه أفضل موقع للعثور على منتجات غريبة وفريدة من نوعها. :)

لا تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.