عصا سيلفي مرنة للهواتف يمكن تعليقها في أي مكان

Amazon@
$35
اريد هذا 🛒

عصا سيلفي مرنة للهواتف موقع اريد هذا

تخيل انك وجدت موقعا رائعا لالتقاط صورة جماعية أثناء عطلتك ولكن لم تتمكن من العثور على شخص لاخد الصورة لك. هنا اين تصبح فيه عصا السيلفي المرنة هذه مفيدة. ما عليك سوى إخراج عصا السيلفي المرنة هذه من جيبك او محفضتك ولفها على جذع شجرة أو سيارة أو لافتة أو دربوز أو أي أشياء أخرى يمكن تخيلها والتقط الصورة المثالية مع عائلتك أو أصدقائك او لنفسك دون الحاجة لطلب للمساعدة.

عصا سيلفي مرنة للهواتف يمكن تعليقها في أي مكان

هذه عصا سيلفي، وحامل الهاتف المتنقل في جهاز واحد يمكن وضعه في الجيب. إنه حقًا حلم اي مسافر او مغامر. مرن للغاية وقابل للانثناء مما يجعل من السهل عليك التقاط الصورة المثالية في أي مكان أو مجرد استخدامها كحامل على أي سطح. يمكن ثنيها وتشكيلها ولفها بسهولة في أي حالة. و الأهم من ذلك، لا داعي للقلق بشأن انزلاق هاتفك او الكاميرا الخاصة بك. فالمشبك الذي تضع فيه هاتفك الذكي آمن للغاية. كما هو مستقر، يضمن ذلك أن تبدو الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك واضحة تمامًا وسلسة.

عصا سيلفي وحامل الهاتف المتنقل في جهاز واحد
Amazon@
$35
اريد هذا 🛒

أعجبك؟ شارك الموضوع مع أصدقائك!

سارة

مرحباً، اسمي سارة، إليكم بعض المعلومات القليلة عني، أنا ممثلة موهوبة وكاتبة بالفطرة! أنا دائمًا متحمسة لإنشاء منشورات ومحتوى لـ "أريد هذا" والذي أعتقد أنه أفضل موقع للعثور على منتجات غريبة وفريدة من نوعها. :)

لا تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.