فرشاة أسنان الاصبع للحيوانات الأليفة ناعمة و شفافة

Amazon@
$7
اريد هذا 🛒

فرشاة أسنان الاصبع للحيوانات الأليفة ناعمة و شفافة

فرشاة الأسنان بالأصبع مصنوعة من السيليكون الآمن والغير السام.. الذي لا يحتوي على أي عناصر سامة ضارة لكلبك وقطتك. العناية بالأسنان هي ايضا مهمة للكلاب والقطط كما هي بالنسبة للبشر.

ارتدي فرشاة الأسنان هاته في اصبعك و نظف بعناية اسنان او فم كلبك او قطتك. ناعمة و شفافة للحيوانات الأليفة، 100% جديدة و عالية الجودة، مصنوعة من مادة السيليكون الناعمة والغير سامة.

تقوم هاته الفرشاة البشرية بتنظيف الفم و الاسنان و إزالة بقايا الطعام، تساعد على إزالة رائحة الفم الكريهة و الحفاظ على اللثة لأسنان قوية و خالية من المرض.. ايضا إزالة البلاك الذي يمكن أن يتصلب و يسبب الجير.. واخيرا تحافظ على أفواههم منتعشة.

فرشاة أسنان الاصبع للحيوانات الأليفة ناعمة و شفافة

هناك العديد من فرش الاسنان، لكن ما يميز هته الفرشاة هو تحكمك بتنظيف اسنان حيوانك الاليف، لانك ببساطة كما لو كنت تنظف بإصبعك.. تتميز بقوة ضغط دقيقة للأسنان وبمرونة رائعة.. تجعل تنظيف فم الحيوانات الأليفة سهلا جدا.

تستخدم يوميا. الفرشاة تقلل من خطر الإصابة بمشاكل الأسنان واللثة وتنعش نفس حيوانك الأليف.

Amazon@
$7
اريد هذا 🛒

أعجبك؟ شارك الموضوع مع أصدقائك!

سارة

مرحباً، اسمي سارة، إليكم بعض المعلومات القليلة عني، أنا ممثلة موهوبة وكاتبة بالفطرة! أنا دائمًا متحمسة لإنشاء منشورات ومحتوى لـ "أريد هذا" والذي أعتقد أنه أفضل موقع للعثور على منتجات غريبة وفريدة من نوعها. :)

لا تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.