كاميرا أمنية للمنزل الذكي مع كاشف الحركة و رؤية ليلية

Amazon@
$299
اريد هذا 🛒

كاميرا أمنية للمنزل الذكي مع كاشف الحركة و رؤية ليلية

كاميرا Ring Floodlight هي واحدة من أفضل كاميرات المراقبة الخارجية فى السوق. إنها تسجل فيديو عالي الجودة أثناء النهار و كذلك في الليل. تستطيع من خلالها الرؤية، الإستماع و حتى التحدث إلى أي شخص موجود أمام منزلك. وتضيف إضافة الأضواء التي تاتي معها طبقة إضافية من الحماية إلى منزلك.

في العصر الحديث زاد الإقبال الكبير على كاميرات المراقبة حيث لا يوجد مكان خالي منها سواء في المنازل أو الشركات و حتى الاقامات، فكل فرد منا يبحث عن كاميرات بتقنية عالية لتساعد على أمان أطفالنا و أسرتنا تجنبا كثيرا من الحوادث. مادمت الآن تقرأ هذا الإعلان فأنت ايضا مهتم بهذا الموضوع، هل تبحث عن كاميرا ذات خصائص متميزة و ذات جودة عالية وأيضا لا تتأثر بالعوامل الجوية ؟!

كاميرا أمنية للمنزل الذكي مع كاشف الحركة و رؤية ليلية

الأن مع كاميرا رينج فلود لايت يمكنك أن تحصل على مراقبة مثالية لأنها تتميز بخصائص متميزة غير متوفرة في الكاميرات العادية فهي تحمل كاشفان ضوئيان بقوة عالية كي تساعدك على الرؤية في ظروف الإضاءة المنخفضة كما أن لديها خاصية الرؤية الليلية بالأشعة تحت الحمراء، و أيضا تستطيع من خلالها الرؤية و الإستماع و حتى التحدث إلى أي شخص موجود أمام منزلك بفضل الكاشف الضوئي و نظام التحدث الثنائي و أيضا تعمل على إرسال الإشعارات إلى جهازك عند تواجد أي حركة أو خطر حول منزلك بفضل مدى رؤية التي تمتلكه بزاوية 140 درجة .

Amazon@
$299
اريد هذا 🛒

أعجبك؟ شارك الموضوع مع أصدقائك!

سارة

مرحباً، اسمي سارة، إليكم بعض المعلومات القليلة عني، أنا ممثلة موهوبة وكاتبة بالفطرة! أنا دائمًا متحمسة لإنشاء منشورات ومحتوى لـ "أريد هذا" والذي أعتقد أنه أفضل موقع للعثور على منتجات غريبة وفريدة من نوعها. :)

لا تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.