كيف يمكنني قضاء أفضل صيف على الشاطئ بالألعاب المائية؟


كيف يمكنني قضاء أفضل صيف على الشاطئ؟

ها نحن في فصل الصيف من جديد. كيف يمكنك الاستفادة من الحد الأقصى أثناء تواجدك على الشاطئ أو المسبح أو البحيرة أو الفناء الخلفي لمنزلك؟ لقد وجدنا بعضًا من أفضل الألعاب المائية، وألعاب قابلة للنفخ التي من المؤكد ان تبقيك متحمسًا ومتحفزًا عند استخدامها في حرارة الصيف الحارة.. سواء كنت بمفردك أو مع الأصدقاء والعائلة.

10 ألعاب مائية قابلة للنفخ للاطفال والكبار

إذا كنت مستعدا لعمل تجميع للالعاب المائية هذا الصيف، فقد بحثنا وقمنا بتجميع بعض الخيارات التي نعتقد أنها تستحق التجربة. ألعاب الماء او بما تسمى ألعاب المسبح او الشاطئ او البحر.. ذات التصنيف العالي والتي يمكن لجميع أفراد الأسرة الاستمتاع بها سواء كانو اطفال صغار او كبارا.

1. مزلاق مائي كبير للفناء الخلفي مع رشاش مدمج

يعد المزلاق المائي او الزلاجة المائية طريقة رائعة لتزويد أطفالك بالكثير من المرح والنشاط البدني خلال فصل الصيف الحار.

هذا المزلاق سميك للغاية، شديد التحمل، مصنوع من البولي فينيل وهذا يجعله اختيارا جيدا إذا كنت تبحث عن منتج يستمر لسنوات متعددة. يحتوي على جوانب قابلة للنفخ تحافظ على الأطفال والمياه داخله. سهل التركيب والنفخ، التفريغ والتخزين.

2. الكرة العملاقة القابلة للنفخ التي تتيح لك المشي فوق الماء

هل تساءلت يومًا أنه يمكنك المشي على الماء؟ حسنًا، نعم يمكنك الآن مع هذه الكرات القابلة للنفخ التي تتيح لك الزحف بداخلها والمشي فوق الماء. لعبة سباحة رائعة للأطفال والكبار البالغين. مكونة من مادة شفافة كالكريستال تتيح لك الرؤية كما انها سميكة وشديدة التحمل.

3. كرة الطائرة المائية الخاصة بالمسبح

نعلم جميعًا الكرة الطائرة، لكن من يعرف كرة الطائرة المائية؟ نعم يمكنك الآن لعب الكرة الطائرة في المسبح، مع أصدقائك أو عائلتك، شعور مختلف تمامًا ورائع. يوصى بها للأعمار من 6 سنوات فما فوق، وهي مثالية لحفلات المسبح والى ما ذلك.

سهلة ولا تحتاج اي تركيب، فقط ضع القاعدتين على جوانب المسبح، أضبط قياس الشبكة وابدا في اللعب.

4. البساط الهوائي أو قاعدة واتر مات الهوائية القابلة للنفخ

فراش الماء أو بساط الهوائي للمسبح أو قاعدة واتر مات الهوائية قابلة للنفخ ومتينة يمكن أن تحمل 12 شخصًا أو 907 كجم، غالبًا ما يستخدمه الناس للاستلقاء على سطح الماء والاسترخاء، ولكن هناك بعض الألعاب التي يمكنك اللعب بها ، مثل المعارك بالعصي البلاستيكية على الماء كما هو في الصورة.. أول من يسقط يخسر.

5. جزيرة المظلة قابلة للنفخ تطفو فوق المسبح والبحر

هذه المرتبة المائية العائمة ليس لعبة بل عبارة عن سرير مصنوع من المطاط يطفو فوق الماء، مريح يمكنك الاسترخاء عليه في المسبح أو الشاطئ أو البحيرة او البحر. تحتوي أيضًا على مظلة يمكنك إعدادها لإخفاء بشرتك من الشمس. يمكن الجلوس لساعات فوقها مع شريك او شريكة حياتك دون الشعور بذلك.

يحتوي ايضا على حاملان أكواب ان كنت قد احضرت معك مشروبات باردة.

6. الكرة المطاطية العملاقة الطائرة قابلة للنفخ ذات الحجم الكبير

الكرة المطاطية كبيرة الحجم، منفوخة بالهواء وتتطاير في السماء. لا يمكنك العودة للعب بالكرات العادية بمجرد أن تلعب بكرة الشاطئ العملاقة هذه.. تطفو بالكامل مع الهواء! تمنحك أوقات ممتعة على الشاطئ، المسبح، في الفناء الخلفي للمنزل، في ساحة المدرسة..

فقط تأكد من إحضار مضخة هواء معك الى البحر، لأنك بالتأكيد لن ترغب في نفخ هذه الكرة كلها باستخدام فمك فقط!

7. سبايكبول SpikeBall

سبايك بول تشبه نوعًا ما الكرة الطائرة، وهي لعبة ممتعة ونشطة وسهلة التعلم يمكن لأي شخص لعبها في أي مكان. تأتي مع شبكة كبيرة تشبه الترامبولين تضع على الأرض، وكرة صغيرة.

تماما مثل التنس، الهدف هو ضرب الكرة على الترامبولين ، ويجب ألا يضرب الفريق المنافس الكرة مرة أخرى إلى الترامبولين ، والكرة تلمس الأرض.

يمكن لعب فريقين مكونين من 2

8. منزل مائي فاخر قابل للنفخ للاطفال الصغار

يوفرهذا المنزل المائي العملاق مجموعة متنوعة من الأنشطة المائية، جدار تسلق، 3 منزلقات مائية وحوض السباحة المتدفق. يمكن وضعه في الفناء الخلفي لمنزلك او الحديقة. مصنوع من مواد صناعية متينة ومقاومة للثقب.

يمكن للعديد من الأطفال اللعب في نفس الوقت ، مما يجعله مثاليًا للعائلات والحفلات العائلية.

9. الكاياك – Kayak

الكاياك ومن لا يعرفه. يعد التجديف بالكاياك أحد أفضل الطرق للإبحار وعمل جولة على البحيرة أو المحيط أو النهر الذي تتواجد فيه. إنها هواية لبعض الأشخاص، ورياضة لآخرين.

يأتي بمقعدين مريحين، يمكنك اصطحاب أفضل صديق لك، لمساعدتك على تحقيق أقصى استفادة من رحلتك على مهل على المياه الهادئة.

10. سطح الفناء العملاق والقابل للنفخ

جزيرة الاسترخاء او عوامة مائية قابلة للنفخ يمكنك استخدامه للاسترخاء التام بالطريقة الوحيدة التي تعرفها على الماء. يمكنها أن تتسع ل6 اشخاص، انت و5 من أصدقائك.. مثالية لقضاء يوم رائع في البحر، النهر، الشاطئ، او البحيرة. تحتوي على 6 حوامل أكواب ومبرد مدمج للحفاظ على المشروبات باردة وطازجة و في متناول الجميع.

ان شعرت بالحر بينما انت مسترخي على العوامة، اقفز في الماء ثم تمسك بمقابض الإمساك للصعود مرة ثانية. يمكن أن تبقي الأطفال و ايضا الكبار مستمتعين هذا الصيف.

بعض النصائح، الاحتياطات وواجبات السلامة حول هاته الالعاب المائية

بينما هاته الالعاب المائية يمكن أن تضيف جوا من المرح للسباحة الصيفية، إلا أنه يجب عليك دائما مراعاة احتياطات السلامة المناسبة، خاصة عند وجود أطفال صغار.

  • التأكد من مراقبة الأطفال الصغار على يد شخص بالغ.
  • افحص الألعاب من الثقوب والشقوق قبل استخدامها.
  • قم بتخزين الألعاب بشكل آمن بعد استخدامها لحمايتها من التلف.
  • تنظيف وتطهير الألعاب.

أعجبك؟ شارك الموضوع مع أصدقائك!

سارة

مرحباً، اسمي سارة، إليكم بعض المعلومات القليلة عني، أنا ممثلة موهوبة وكاتبة بالفطرة! أنا دائمًا متحمسة لإنشاء منشورات ومحتوى لـ "أريد هذا" والذي أعتقد أنه أفضل موقع للعثور على منتجات غريبة وفريدة من نوعها. :)

لا تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.