مصباح القمر ثلاثي الأبعاد متعدد الالوان

Amazon@
$16
اريد هذا 🛒

مصباح القمر ثلاثي الأبعاد

اليوم ، يمكننا العثور على الأضواء بأنماط مختلفة بما في ذلك أشكال القمر أيضًا. مصابيح القمر هي مصابيح تشبه شكل القمر. تم تصميم نسيج ومظهر ولون هذا المصباح القمري بفضل تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد المستخدمة. لا تضيء هذه الأضواء المكان فحسب، بل تعمل أيضًا كقطعة ديكور للتزيين، ويمكن ان تكون هدية رائعة للأصدقاء والعائلة في مختلف المناسبات والأعياد.


قد يكون أفضل جزء في هذا القمر هو كيفية تشغيله. يوجد مستشعر داخل القمر دقيق للغاية لدرجة أنك بالكاد تضطر فقط إلى لمسه لتشغيله او إيقافه. كما يمكنك التحكم فيه عن بعد مع إمكانية إعداد 16 لونا ب 4 أنماط مختلفة (تقريبا جميع الالوان التي تخطر على البال).

مصباح القمر ثلاثي الأبعاد

يأتي هذا المصباح مع حامل خشبي يعمل بشكل جيد للحفاظ على الإضاءة الليلية بشكل مثالي. فقط ضع ضوء القمر في زاوية من المنزل، بغض النظر عن غرفة الجلوس أو غرفة النوم، يمكنك خلق أجواء رومانسية مهدئة و مريحة لمنزلك.

مميزات هذا المصباح:

  • إضاءة مريحة من نوع LED
  • 16 لونا مختلفا تتغير عند اللمس
  • قاعدة خشبية أنيقة
  • شاحن وكابل USB
  • جهاز تحكم عن بعد لاستعمال أكثر سهولة
  • طول عمر البطارية مع إمكانية شحنه في أي وقت وأي مكان سواء بشاحن السيارة، الكمبيوتر، الشاحن المحمول.
Amazon@
$16
اريد هذا 🛒

أعجبك؟ شارك الموضوع مع أصدقائك!

سارة

مرحباً، اسمي سارة، إليكم بعض المعلومات القليلة عني، أنا ممثلة موهوبة وكاتبة بالفطرة! أنا دائمًا متحمسة لإنشاء منشورات ومحتوى لـ "أريد هذا" والذي أعتقد أنه أفضل موقع للعثور على منتجات غريبة وفريدة من نوعها. :)

لا تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.