وسادة كبيرة على شكل فقمة محشوة بالقطن الناعم

Amazon@
$15
اريد هذا 🛒

وسادة على شكل فقمة منتفخة اريد هذا

عندما يحس الانسان بالتعب الشديد والارهاق جراء العمل الشاق طوال اليوم، يحتاج إلى أشياء بسيطة تمنحه الراحة والاسترخاء الكامل والتخلص من الافكار السلبية التي تعكر المزاج، كهذه الوسادة القطنية المحشوة. فانها تستخدم كوسادة عناق، وسادة قيلولة، او فقط وسادة للمس. مما يمنحك شعورا رائعا، املس وأفضل من ملمس البشرة. كأنك تعانق حلوى قطنية.

تبدو رائعة في كل مكان وضعت فيه، مناسبة كديكور لغرف المعيشة والمنازل وغرف النوم والمكاتب والأريكة والسيارات.

وسادة كبيرة محشوة بالقطن الناعم اريد هذا

وسادة عبارة عن شكل حيوان الفقمة الاليف ذو الوجه الصغير والجميل له يدان قصيرتان وذيل طويل، مكسوة بثوب لونه رمادي مموج وأنيق، ملمسه ناعم كالقطن ولطيف جدا على البشرة، تجعلك تحس بالراحة عند احتضانها، او وضع وجهك عليها، كانها قطعة من حرير.

مملوءة من الداخل بنوع من القطن عالي الجودة. لا يتجاوز وزنها كيلوغراما واحدا وحجمها صغير أيضا، مما يسهل اصطحابها معكم أينما كنتم. متوفرة في 3 أحجام: صغير، متوسط وكبير. كلها أحجام مناسبة لكل الفئات.

وسادة على شكل فقمة محشوة بالقطن الناعم

عند شراء الوسادة تكون مسطحة تماما وفارغة من الهواء لكن بعد فتحها وتحريكها و وضعها تحت الشمس او المجفف تنتفخ تدريجيا وتأخذ شكلها الطبيعي والنهائي.

Amazon@
$15
اريد هذا 🛒

أعجبك؟ شارك الموضوع مع أصدقائك!

سارة

مرحباً، اسمي سارة، إليكم بعض المعلومات القليلة عني، أنا ممثلة موهوبة وكاتبة بالفطرة! أنا دائمًا متحمسة لإنشاء منشورات ومحتوى لـ "أريد هذا" والذي أعتقد أنه أفضل موقع للعثور على منتجات غريبة وفريدة من نوعها. :)

لا تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.