مسبح البلاستيك السميك قابل للنفخ عائلي للأطفال والبالغين

Amazon@
$190
اريد هذا 🛒

مسبح البلاستيك السميك قابل للنفخ عائلي للأطفال والبالغين

يستمتع الكثير من الناس بالغطس في الماء البارد والاسترخاء في فصل الصيف. إنها واحدة من أكثر الطرق بساطة للبقاء منتعشا في الحرارة المفرطة. لكننا ليس الكل لديه وقت كاف للذهاب إلى البحر أو اصطحاب اولاده الى حمام السباحة. لحسن الحظ، وجدنا حوض سباحة قابل للنفخ رائعا وسهل الاستخدام قد يجعلك تستخدمه كل يوم هذا الصيف!

يعتبر الصيف بنسبة لعديد من الأسر هو فصل اللعب، المرح و بالأخص فصل الماء، كثير من العائلات لا تستطيع تحمل أتعاب و مصاريف حمام سباحة أرضي، كما بدأت الأسر تدرك في العقود الاخيرة أنها تريد حمام سباحة عملي، معاصر، موفر للوقت، سهل التنظيف و يلبي الحجيات اليومية لكل فرد و بسعر مغر، لذلك أصبح الجميع يتجه إلى حمام السباحة القابل للنفخ كأفضل خيار لجميع الفئات العمرية.

مسبح صغير قابل للنفخ مثالي للاسترخاء في الصيف

يتصف حمام السباحة القابل للنفخ ذو اللون الأبيض والأزرق بتعدد الطبقات بمختلف الأحجام، سميك و صديق للبيئة مصنوع بجودة عالية من بلاستيك مكين يتحلى بالليونة و المرونة الراقية.

مسبح البلاستيك قابل للنفخ عائلي للأطفال والبالغين

من مزاياه.. قابل للحمل بسهولة، سهل النفخ والاستخدام، يمكن استعماله في داخل او خارج المنزل، في السطح، في الحديقة او الفناء الخلفي، يمكنكم وضعها على أي سطح.. رمل، عشب، خشب، معدن. ذات قاع ناعم، مريح للوقوف عليه، جوانبه الهوائية ناعمة ومستديرة تمنع الطفل من السقوط و الإصابة عند السباحة أو اللعب بالكرة.

صالح للكبار والرضع والأطفال الصغار.. العائلات، الآباء والأمهات و اطفالهم.

Amazon@
$190
اريد هذا 🛒

أعجبك؟ شارك الموضوع مع أصدقائك!

سارة

مرحباً، اسمي سارة، إليكم بعض المعلومات القليلة عني، أنا ممثلة موهوبة وكاتبة بالفطرة! أنا دائمًا متحمسة لإنشاء منشورات ومحتوى لـ "أريد هذا" والذي أعتقد أنه أفضل موقع للعثور على منتجات غريبة وفريدة من نوعها. :)

لا تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.