طنجرة الضغط الكهربائية لطبخ اي شيئ في اقل من ساعة

Amazon@
$135
اريد هذا 🛒

طنجرة الضغط الكهربائية او الإناء الفوري (Instant Pot) لاعداد وجبات بسرعة وتسريع الطبخ بطريقة صحية بنسبة تصل إلى 70 بالمئة. افضل بكثير من الطنجرة العادية. فقط شغل الوعاء الفوري، أضف المكونات والسوائل، قم بقفل الغطاء، اختر البرنامج الذكي المناسب لك. ثم ابدأ البرنامج.

إنه المنتج الذي أحدث ثورة في مجال الأجهزة حيث جمع بين الأمان في الإستعمال، السرعة في الطهي، سهولة تنظيف الإناء.. والأهم طريقة الطبخ الصحية.

يتميز جهاز Instant pot بكونه أكثر أماناً من طنجرة الضغط، وكونه متعدد الوظائف حيث يمكنك الطهي بعدة الطرق:

  • الطهي بالظغط
  • الطهي بالبخار
  • الطهي بالقلي
  • الطهي بالتحمير
  • صنع الياغورت والزبادي
  • تسخين الطعام

يوفر الجهاز 13 برنامج ذكي سهل الاستخدام بلمسة واحدة، يمكنك من طهي مختلف المكونات بطريقة سهلة وسريعة.. طهي اللحوم، الدجاج، الحساء، الفاصوليا، المعجنات، القطاني، الأرز، الزبادي، الحلويات.. والمزيد. كما يمكنك الولوج إلى التطبيق الذي يحتوي على مئات الوصفات.. تسهل عليك الطهي حتى ولو كنت مبتدأ في المطبخ.. بالإضافة إلى الحماية المتقدمة بفضل مزايا الأمان، بما في ذلك الحماية من الحرارة الزائدة، قفل الأمان أثناء الطبخ، وكذا سعته حجمه التي تمكنك من الطبخ لكل أفراد العائلة لتصل سعته إلى 6 لترات. كما أنه يتوفر على وعاء داخلي من الفولاذ المقاوم للصدأ مركب من ثلاث طبقات. ايضا يمكنك وضعه في غسالة الصحون ليتم تنظيفه بدون اي مشاكل.

هل يمكنني إعداد وصفاتي المفضلة في الإناء الفوري؟ نعم! سوف تكون كل وجباتك جاهزة في الوقت المحدد. مع طعم أشهى وبالتأكيد هذا المنتج سيصبح لا غنى عنه في حياتك اليومية وبالأخص لمن ليس لديهم متسع من الوقت.

Amazon@
$135
اريد هذا 🛒

أعجبك؟ شارك الموضوع مع أصدقائك!

سارة

مرحباً، اسمي سارة، إليكم بعض المعلومات القليلة عني، أنا ممثلة موهوبة وكاتبة بالفطرة! أنا دائمًا متحمسة لإنشاء منشورات ومحتوى لـ "أريد هذا" والذي أعتقد أنه أفضل موقع للعثور على منتجات غريبة وفريدة من نوعها. :)

لا تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.